بيان صحفي صادر عن قيادة الجبهة الشعبية - قيادة قطاع غزة حول ظاهرة السعيدني

اذهب الى الأسفل

هام بيان صحفي صادر عن قيادة الجبهة الشعبية - قيادة قطاع غزة حول ظاهرة السعيدني

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مايو 07, 2008 3:29 am


بيان صحفي
صادر عن قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – قيادة قطاع غزة.
خلال الأشهر الاخيرة، قامت مجموعة متمردة ومشبوهة تحمل اسم كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى – لواء الشهيد اسماعيل السعيدني، بانتحال اسم الجبهة الشعبية وكتائبها، وحصلت على دعم مريب من بعض الجهات وأنزلت العديد من البيانات العسكرية لوسائل الإعلام، وشنت حملة تشويه مبرمجة على قيادات ورموز الجبهة الشعبية، واستفادت بهذا الصدد من بعض شبكات الانترنت المغرضة وأرسلت بياناتها إلى العديد من الشخصيات الوطنية والأكاديمية والإعلامية والعديد من المؤسسات الإعلامية والأهلية والقوى السياسية.
وبهذا الصدد، تؤكد الجبهة الشعبية بأن هذه المجموعة لا صلة لها بالجبهة لا من قريب أو بعيد، وبأنها مجموعة مشبوهة ومتمردة وملاحقة من قبل الجبهة، بناءً على ملفات أمنية وأخلاقية لعدد من الرموز المحركة لهذه الحالة، وارتباطاً بالدور المشبوه الذي تلعبه، حيث محاولات العبث والإساءة والتشهير بقيادات ورموز الجبهة.
وعليه فإننا ندعو الجميع إلى الحذر في التعامل مع هذه المجموعة وما يصدر عنها من بيانات مشبوهة، وندعو وسائل الإعلام المختلفة إلى التعامل بحذر مع ما يصدر عن هذه المجموعة.
وأخيراً فإننا ندعو الجميع إلى الحرص على محاصرة مثل هذه الحالات و" الدكاكين" التي تستهدف النيل من التراث النضالي لفصائل العمل الوطني، وخدمة أهداف واعتبارات مشبوهة. ونؤكد بأننا سنواصل الملاحقة لهذه الحالة حتى إنهائها.
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
المكتب الإعلامي
6/5/2008م


avatar
Admin
الملك
الملك

عدد الرسائل : 143
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://theking-17.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى