افضل برنامج للحفاظ على خصوصيتك East-Tec Eraser 2008 Version

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افضل برنامج للحفاظ على خصوصيتك East-Tec Eraser 2008 Version

مُساهمة من طرف الثائر في الأربعاء مارس 05, 2008 2:10 am

برنامج East-Tec Eraser يحمي بياناتك وسريتك ويزيل كل دليل فيه اثارك ودخولك إلى الإنترنت من جهازك
برنامج فعلاً قوي في مجالة يقوم بمسح اثرك من الإنترنت بعد عبثك مهما فعلت بعد ان تطلع من النت البرنامج تلقائي يقوم بمسح كل اثارك هناك ولا يترك لاحد اي فرصه يعرف مكانك او يتجسس عليك لا تجسس بعد اليوم فكلنا يعلم ان الكثير من البرامج والمتصفحات تحتوي على طريقة معينة تعرف معلوماتك والاي بي الخاص بك وغيرها
إليك بعض المميزات
يقوم البرنامج بتلف واخفاء ومسح كل معلوماتك الاخيرة عند دخولك النت لحمايتك فعند زيارة موقع انترنت او تصحف صور او افلام او لقطات فيديو او رسائل بريد الكتروني انت معرض للخطر فالكثير سيعلم اين انت حتى اهلك عند تصفح جهازك لكن هنا ومع العملاق هذا صعب عليهم الامر .
يقوم بمسح بيانات حساسة من جهازك ولا يبقي لك اي اثر .
يمسح الكوكيز بحذافيره .
كما يدعم متصفحات الإنترنت الأكثر شعبية مثل Internet Explorer, Mozilla Firefox, America Online, MSN Explorer, Opera, Netscape Navigator وغيرها
ويدعم كل البرامج الشهيرة مثل الماسنجر والايميل و مواقعالاخبار وبرامج الاخبار ومشغلات الصوت والفيديو مثل ريل بلاير ويدعم برامج تبادل الملفات ومشاركاته P2P والكثير
برنامج قوي جداً ومتوافق مع Windows All
,وصف اكثر
* تحطيم كل اثار وجودك على الانترنت , و يشمل ذلك
Clean Web Sites, pictures, movies, video clips, sounds, e-mail messages, chat room conversation history, AutoComplete


*تحطيم كافة المعلومات الحساسة الموجودة على جهازك .. و يشمل ذلك تنظيف و مسح اثار الصور و الملفات التي استخدمتها و يعمل على ازالتها نهائيا من جهازك .

*يزيل الكوكيز المخزونة في الجهاز و الخاصة بمواقع الانترنت التي تزورهاو يبقي فقط على الكوكيز التي تود ابقاءها انت بنفسك .

*متوافق مع اغلب المتصفحات مثل nternet Explorer, Mozilla Firefox, America Online, MSN Explorer, Opera, Netscape Navigator و غيرها .

*السرية التامة في مسح الملفات ووفق اعلى المواصفات الامنية في ازالة المعلومات الرقمية الموجودة في العالم




يقوم هذا الاختيار بازالة الملفات و المعلومات الحساسة من الوندوز و من فعاليات الانترنت التي قمت بها , جميع هذه المعلومات تم خزنها على جهازك بدون علمك و الكثيرين قد لا يعلمون هذا , و كذلك يعمل هذا الاختيار على تخليصك من مشكلة الملفات المقفلة الموجودة على الجهاز مثل index.dat و غيرها .



وهنا تلاحظ اختيارين اولهما الاعتماد على اعدادات البرنامج الاساسية و الاختيار الثاني لمن يرغب في التعديل على الاعدادات الاساسية .


2- مسح الملفات بواسطة طرق المسح الاعتيادية الموجودة في الوندوز ليس معناها انه تم ازالة كل محتويات الملف بالكامل من الهارد دسك و انما في الحقيقة انك لاتستطيع الدخول الى هذه المحتويات المتبقية و بهذا يمكن و بكل سهولة استعادة معلوماتك المهة و السرية .. و بواسطة هذا البرنامج يمكنك ضمان عدم القدرة على استعادة هذه المعلومات من قبل اكثر برامج الاستعادة كفاءة .



و كما تلاحظون , فيمكنك اختيار الدرايف الذي تريد ازالة المعلومات التي سبق مسحها من قبل ازالة نهائية , و كذلك مسح المساحة الفرغة و الغير مستخدمة من الدرايف الذي اخترته , و ايضا العديد من الخيارات التي تضمن لك السرية و الازالة النهائية لملفاتك .

3- من هذا الاختيار , يمكنك اضافة الفايلات التي تريد مسحها .

4- ازالة و مسح الفايلات التي تمت اضافتها في الخطوة السابقة .

5- مسح الملفات الموجودة في سلة المهملات مسحا نهائيا و بلا اثار .

6- عندما تقوم يمسح رسالة من ايميلك بحذفها فانها ستذهب الى ملف يسمى Deleted Items او Trash , و حتى لو انك مسحت محتويات هذا الملف و اصبح فارغا , فان جزءا من الرسائل الممسوحة يبقى موجودا على الهارد دسك و من هذا الاختيار يمكنك مسح هذا الجزء الذ تم خزنه في الهارد دسك .
7- جدول المهام التي يقوم بها البرنامج .

8- عندما يقوم الوندوز بعملية الفورمات الاعتيادية لاي جزء من الهارد دسك , فانه لا يقوم بمسح كل المعلومات و الملفات نهائيا منه , هذا الاختيار يساعدك على اختيار الطريقة التي تتمكن بواسطتها من مسح المعلومات مسحا نهائيا



و الان ناتي الى اختيار الدرايف الذي تريد ازالة المعلومات منه نهائيا



و بعدها نختار الطريقة المناسبة لازالة هذه الملفات



9- تحديثات البرنامج ان وجدت
الشرح منقول وجزاه الله خيرا
انا استخدمه كثيرا فلا يستطيع اي برنامج استرجاع المحذوفات استرجاع اي شيء وممكن استخدامه لذاكرة الهاتف الميموري او الفلاشات اذا اردت الاستغناء عنها او الذهاب بها إلى التصليح
الرابط بعد الرد


الثائر
الذراع الأيمن
الذراع الأيمن

عدد الرسائل : 121
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل برنامج للحفاظ على خصوصيتك East-Tec Eraser 2008 Version

مُساهمة من طرف أبو الليل في الأربعاء مارس 19, 2008 9:04 am

تسلم عالموضع الشيق والبرنامج الرائع
مزيد من التقدم لجعل منتديات الملك في القمة
تقيل مروري

أبو الليل
عقيد
عقيد

عدد الرسائل : 69
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى